Arabix Song: أنواع موسيقى الروك للاستماع إلى وصفيغمر

الموسيقى هو عالم شاسع يضم جميع الأنواع والأنواع الفرعية للاختيار من بينها. ومع ذلك ، ليست كل الأنواع مشهورة وناجحة مثل الأنواع الأخرى. هناك أنواع لا يستمع إليها سوى قلة مختارة ، وبعضها قد تلاشى مع مرور الوقت. 

ومع ذلك ، ستظل الموسيقى موجودة دائمًا مهما كان شكلها أو نوعها. أنواع الموسيقى هي فئات تقليدية تحدد القطع الموسيقية على أنها تنتمي إلى تقليد مشترك أو مجموعة من الاتفاقيات. وفي الوقت نفسه ، فإن النوع الفرعي هو فئة فرعية من النوع الموسيقي الذي يتبنى خصائصه الأساسية. ومع ذلك ، فإن هذه لها خصائصها الخاصة التي تميزها عن بعضها البعض.

نحن في Arabix Song ، كأحد أفضل المواقع للاستماع إلى الموسيقى وتنزيلها ، حاولنا توفير جميع أنواع الموسيقى لنا ولمستخدمينا. هدفنا هو تزويد المستخدمين بطريقة للاستماع إلى الموسيقى والنوع المفضل لديهم. 

ومع ذلك ، مع وجود الكثير من الخيارات ، ما هي الأنواع التي يجب أن تستمع إليها؟ ابدأ القراءة ومعرفة! 

موسيقى الروك

أحد أشهر الأنواع الموسيقية ، وقد تطورت موسيقى الروك مباشرة من موسيقى البلوز وأصبحت مشهورة. من الولايات المتحدة إلى بريطانيا العظمى ، انتشرت ببطء ولكن بثبات في جميع أنحاء أوروبا وأصبحت الموسيقى التصويرية المثالية في الاضطرابات الأيديولوجية في الستينيات. 

من النمط القاسي لموسيقى الروك أند رول ، تطور هذا النوع إلى أنماط أكثر تعقيدًا مثل البروجريسيف روك. ومع ذلك ، فقد استعاد أسلوبه الخشن من خلال موسيقى البانك روك.

يتركز صوت الروك تقليديًا على الغيتار الكهربائي المضخم. كان مدعومًا أيضًا بغيتار باس كهربائي رائد في موسيقى الجاز ، وإيقاع من مجموعات الطبول التي تجمع بين الطبول والصنج. آلات أخرى خاصة لوحة المفاتيح مصحوبة أيضًا بموسيقى الروك.

في الآونة الأخيرة ، فقدت موسيقى الروك شعبيتها ببطء ومدخلاتها المتمردة. بدأت الأنواع الأخرى في الاستيلاء على الأداة الإلكترونية والرقمية المتاحة ، بالإضافة إلى الرسوم البيانية. قيل أيضًا أن تراجع الصخور كان سببه أيضًا كيفية تغير المواقف الاجتماعية. 

موسيقى إندي وألترناتيف روك

تطورت تسمية إندي بمرور الوقت. كانت تُعرف فيما مضى باسم فرق DIY المشتقة من موجة Punk ، وهي تنطبق الآن على المطربين وكتاب الأغاني الساحرين. كما ينطبق أيضًا على الفرق الموسيقية البعيدة جدًا عما كان عليه أسلافهم. ومع ذلك ، لا تزال موسيقى الروك البديل نشطة في المشهد الموسيقي تحت الأرض ، مما يجعل أغانيها تنبض بالحياة.

توصف موسيقى “إندي” أو موسيقى الروك المستقلة بأنها تسميات صغيرة ومنخفضة الميزانية نسبيًا وموقف “افعلها بنفسك” للفرق والفنانين. يتميز بأنه يتمتع بتوازن دقيق بين إمكانية الوصول إلى موسيقى البوب ​​وتجريب صيغ موسيقى البوب. 

وفي الوقت نفسه ، ظهرت موسيقى الروك البديلة من موسيقى تحت الأرض. لقد تم تعريفها إلى حد كبير على أنها موسيقى ترفض الطابع التجاري للثقافة السائدة. لا يوجد أسلوب موسيقي محدد لموسيقى الروك البديلة ، ومع ذلك ، فقد تم تصنيفها على أنها موسيقى لا تصل إليها موسيقى الروك السائدة. 

بسبب الصخور البديلة القادمة من إيندي ، غالبًا ما تستخدم مصطلحاتها بالتبادل. ومع ذلك ، في حين أن موسيقى الروك المستقلة لها جذور بريطانية ، فإن موسيقى الروك البديلة أكثر أمريكية.

على الرغم من أنه ليس نوعًا مليئًا بالرسوم البيانية ، إلا أن فرق موسيقى الروك البديلة والموسيقى المستقلة صعدت إلى الشهرة ، لتصبح خيارًا رائعًا لأي شخص لا يعشقه سحر الموسيقى السائدة. من مشاهد الموسيقى تحت الأرض ، تم توقيع بعض فرق الروك البديلة على العلامات التجارية الكبرى. 

في غضون ذلك ، ظلت الفرق الموسيقية الأخرى موقعة على علامات مستقلة ولم تحظ باهتمام كبير من وسائل الإعلام. ثم دخلت في النهاية في الاتجاه الموسيقي السائد ونجحت العديد من الفرق الموسيقية.