Arabix Song: أكثر أنواع الموسيقى شهرةيومًا

أغنية أرابيكس: أكثر أنواع الموسيقى شعبية

تأتي الموسيقى في أنماط مختلفة اعتمادًا على الآلات والعناصر التي يشعر الفنان بالراحة عند استخدامها. على الرغم من أن الأنواع الموسيقية قد تطورت إلى عدد لا يحصى من الاختلافات والأنواع الفرعية ، فلا يزال بإمكانك تصنيف الموسيقى الحديثة إلى الأنواع الشائعة التالية:

موسيقى البوب

يشير هذا إلى الموسيقى المتاحة لعامة الناس. غالبًا ما تتميز بألحان بسيطة وإيقاعات جذابة وبنية متكررة. يتم توزيعها من خلال وسائل الإعلام المختلفة وستسمع غالبًا موسيقى البوب ​​في الموسيقى التصويرية للتلفزيون والأفلام وتجار التجزئة للموسيقى التجارية والمتاجر متعددة الأقسام.

غالبًا ما تتضمن عملية إنتاج موسيقى البوب ​​مؤلفًا موسيقيًا وكاتب أغاني محترفًا. بمجرد الانتهاء من الإخراج النهائي ، يتم إعطاؤه للمغني أو المؤدي. ومع ذلك ، فإن العديد من فناني البوب ​​الآن يكتبون ويؤدون أغانيهم الخاصة. قد تتضمن هذه المسارات أيضًا عناصر مختلفة من أنماط R & B و Rock و jazz والإلكترونية وغيرها.

الإيقاع والبلوز

يشار إليه بشكل أكثر شيوعًا باسم R & B أو RnB ، وقد تم أداء هذا النوع الموسيقي لأول مرة من قبل فنانين أمريكيين من أصل أفريقي. له تأثيرات من الإنجيل والبلوز والجاز ويعبر عن المشاعر العميقة من خلال صوت حنون وبلوز لحني.

عادة ما يتم تنفيذ R & B الحديثة من قبل فنانين منفردون بدلاً من مجموعات المطربين. ومن أشهر الفنانين توني براكستون وأليسيا كيز وجون ليجند وغيرهم. مع استمرار الناس في تجربة أنماط مختلفة وإنتاج الموسيقى ، أصبح من الصعب التمييز بين R & B نفسها و R & B مع تلميحات من موسيقى البوب ​​والهيب هوب والتأثيرات الأخرى.

بدأت موسيقى الروك أند رول

روك آند رول في أمريكا في الخمسينيات من القرن الماضي ، والتي اشتهرت بها إلفيس بريسلي وتشاك بيري وفاتس دومينو وفنانين آخرين. لا يوجد تصنيف واضح لما يشكل موسيقى الروك أند رول ، باستثناء استخدام الطبول والقيثارات.

يمكن أيضًا استخدام أنواع مختلفة من الآلات لإنتاج موسيقى الروك ، مثل الأكورديون الخاص بـ ‘Weird Al’ Yankovic ، أو البوق piccolo الذي ستسمعه في The Beatles ‘Penny Lane. يعتمد العديد من الفنانين الآن على مزيج من موسيقى الروك أند رول وأنماط أخرى.

صخرة البانك تم تقديم

هذا النوع الفرعي من موسيقى الروك لأول مرة كأسلوب من موسيقى الروك الصلب حيث يتم عزف الأغاني بما لا يزيد عن ثلاثة أوتار يتم عزفها بسرعات عالية. الفنانون الذين شاعوا هذا الأسلوب يشملون مسدسات الجنس ورامونيس والتلفزيون وغيرها الكثير. 

هيفي ميتال

يُعتقد أنهيفي ميتال قد بدأ من قبل فرق الصخور الصلبة مثل ديب بيربل ، إيروسميث ، بلاك سبت و ليد زيبلين. يتميز هذا النمط برقائق جيتار مضخمة للغاية ، غالبًا مع تشوهات وإيقاعات عدوانية. بدأت بدمج موسيقى البلوز والروك مع أصوات الطبول القوية والجيتار.

على الرغم من وجود العديد من الفنانين الذين يعزفون موسيقى الهيفي ميتال ، إلا أنها ليست شائعة الآن كما كانت في الثمانينيات.